الأحد، 20 نوفمبر 2011

ماذا ....لو ؟؟؟؟

ماذا لو أن المحتجين في البحرين من السنة , ماذا لو ان الثوار السوريون من الشيعة, ماذا لو ان ايران سنية , ماذا لو ان تركيا شيعية , ماذا لو ان اليمن دلة اوروبية , ماذا لو ان ليبيا تملك حق الفيتو , ماذا لو ان لبنان المصدر الاول للنفط في العالم, ماذا لو ان اميركا دولة افريقية, ماذا لو ان مصر روسيا ,ماذا لو ان روسيا الصين , ماذا لو ان الصين اميركا اللاتينية , ماذا لو ان فرنسا ليبيا, ماذا لو ان قبرص اليابان , ماذا لو ان جيبوتي اليونان, ماذا لو ان العراق كندا , ماذا لو ان تانزانيا اندونيسيا, ماذا لو ان ايطاليا غير موجودة , ماذا لو ان المانيا مخيم خان يونس , ماذا لو ان قطر المكسيك, ماذا لو ان السعودية جزر القمر, ماذا لو ان وليد المعلم نجوى فؤاد, ماذا لو ان ياسر عرفات الام تيريزا,ماذا لو ان اوباما ساركوزي, ماذا لو ان ميركل انجيلينا جولي, ماذا لو كنت انا نيرون , ماذا لو كنت انا هتلر , ماذا لو كنت انا شيخ الازهر , ماذا لو كان هو انا , ماذا لو كنت انت ملاكا , ماذا لو كنت ما تريد , ماذا لو كانت هي هو , ماذا لو كنا اسماكا , ماذا لو كنا ضفادع , ماذا لو كانت البشرية طيورا ,ماذا لو كانت الاحلام واقع ,ماذا لو كان النمل نحلا, ماذا لو كان الاسد (ملك الغابة )قردا, ماذا لو كان الفيل ارنبا , ماذا لو كانت الحية امرأة ,ماذا لو كان الرجل سحابا, ماذا لو كان ابليس شجرة , ماذا لو ان الصحراء جدارا, ماذا لو ان كان البحر اجحارا, ماذا لو ان الماء عسلا , ماذا لو لو لو لو لو ؟؟؟؟؟.......,,,,,,____------++++<<<< اضمن لكم انه لن يتغير من الواقع شيىء فالحياة حياة ولو كانت معكوسة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق